إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

ولد سيد أحمد، يكتب : سقط القناع

جمعة, 10/07/2020 - 14:13

" لقد أصبح من المعروف أن بعض أشباه المدونين الساعين إلى (الشهرة) المدفوعة الثمن والساعين إلى زعزعة الأمن ان وجدوا لذلك سبيلا اطلقوا حملة شعواء مواكبة لكشف المستور وسقوط قناع كبيرهم الذي يدفع لهم على حساب الوطن بعد أن ضاقت  عليه الارض بمارحبت وعلم ان لامفر امام سيادة الشعب ليختبئ وراء ( المهاجرين) في سبيل بطونهم
تحت اسماء هي كما قال جل من قائل (( ان هي الا اسماء سميتموها انتم وآباؤكم مانزل لها بها من سلطان)) صدق الله العظيم
فصفحة الفيس بوك مرام ريم اوذبابه ريم باللغة العربية هي بكل اختصار الطالب عبد الودود المقيم في مونريال (كندا) والذي افل نجمه عبر بثه المباشر الطويل الذي ينتقد فيه النظام ويسخر من شعار برامجه الاجتماعية ( تعهداتي) غالبا ماتقوم مرام ريم بإعادة منشوراته في غضون بضع دقائق من نشره.
وممن يعتبرون امتداداته المحلية يظهر حساب محمد عبد الحي بوننه الذي اعتقل بداية شهر يونيو وأحيل للتحقيق القضائي بسبب التحريض على العنف والانفلات الامني.
ومن بين هذه أشباه الاسماء ( المستعارة) يلمع يعقوب ولد احمدلمرابط رئيس حركة كفانا (سئم الموريتاني) يظهر على صفحته حسابهRim Mariam عنوان في انيوزولندا بينما يتم يوميا- وبدون مراعاة لفارق التوقيت - تزويده بمنشورات متعاطفة مع عزيز  من خلال إيحاءات بأنه لم تعد عندنا دولة بعده وقد صدق في هذه دون علم فالرجل باع الوطن.
وخلال الايام القليلة الماضية ضاعف الحساب المأجور من منشوراته تحت العناوين التالية:
التحريض على الانقلاب
بث فيديوهات تدعو للانضمام الى حركة كفانا
بث فيديو مباشر للطالب عبد الودود حول قضية البنك المركزي
اقامة زخم كبير حول رسالة لبعض أعضاء الكونكرس الامريكي تتعلق بموضوع حقوق الانسان في وطننا الحبيب.
ان الحملة المسعورة التى يشنها هؤلاء المأجورون وعلى رأسهم المستيقظ اخيرا من سكره اشبيه ولد الشيخ ماء العينين الذي بدأ هو الآخر بتوزيع تسجيلات تنم عن سوء نية من اجل بث الفرقة داخل المؤسسة العسكرية وتقسمها على اساس جهوي.
ومن هنا نطالب السلطات بتوقفهم فورا من اجل حماية الوطن .
خلاصة القول أن المأجورين معلومون لدى الجميع وان الشعب الموريتاني لن ينجر خلفهم وان عليهم ان يدركوا انهم سيحاسبون امام الله والقانون.

الكاتب: سيد محمد ولد سيد أحمد.