إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

رياضة

لماذا رفض ميسي مصافحة مدافع نابوبي بعد التأهل؟

أحد, 09/08/2020 - 23:15

رصدت عدسات الكاميرا لقطة مثيرة، حينما رفض الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونة، مصافحة مدافع نابولي، بعد الفوز بنتيجة (3-1) على الفريق الإيطالي، بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن اليوناني كوستاس مانولاس، مدافع نابولي، مد يده للأرجنتيني، لكن ميسي قام بالإشارة له بإصبعه بالرفض.

مصرع مدرب جزائري وشقيقه في حادث سير

أحد, 09/08/2020 - 23:11

ذكرت تقارير صحفية أن المدرب الجزائري المخضرم، رشيد بلحوت، لقي مصرعه؛ إثر تعرضه لحادث سير أليم، صباح اليوم الأحد.

وتوفي عن عمر ناهز 76 عاما؛ إثر اصطدام سيارته بسيارة أخرى، في مدينة نانسي الفرنسية، عندما كان عائدا رفقة شقيقيه من حفل زفاف ابنة أخيهم.

وأوضحت تقارير صحفية جزائرية أن المدرب وأحد أشقائه لفظا أنفاسهما الأخيرة في موقع الحادث، فيما نقل شقيقهما الثالث إلى المستشفى في وضع صحي خطير للغاية.

تسجيل 16 إصابة بفيروس كورونا في صفوف فريق بالدوري المصري

أحد, 09/08/2020 - 23:07

كشف النادي المصري البورسعيدي لكرة القدم عن إصابة 16 لاعبا وعضوا في الجهاز الفني بفيروس كورونا اليوم الأحد.

16 حالة إصابة بفيروس كورونا في لاعبي المصري والجهاز الفني
وطلب النادي تأجيل مباراته مع حرس الحدود المقررة الإثنين "لأجل غير مسمى؛ نتيجة للظروف الحالية، وحتى تتضح الصورة بالنسبة للاعبين وأعضاء الجهاز الفني الذين ثبتت إصابتهم بالفيروس".

صلاح يحتفل بألقاب ليفريول الأربعة مع أسرته الصغيرة

ثلاثاء, 28/07/2020 - 14:11

ظهر النجم المصري لنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، محمد صلاح، وهو يحتفل برفقة أسرته الصغيرة بالألقاب التي حققها فريقه هذا الموسم.
وعبر صفحته الشخصية في إنستغرام فقد نشر النجم المصري صورا له برفقة زوجته وابنتيه إلى جانب الألقاب الأربعة التي ظفر بها ليفربول خلال العامين الماضيين.

قطر ترغب باستضافة دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية

ثلاثاء, 28/07/2020 - 14:09

أعلنت أعلنت اللجنة الأولمبية القطرية رسميا عن رغبتها باستضافة إحدى نسخ دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية المقبلة.
وكشف مكتب الاتصال الحكومي القطري في بيان، أن اللجنة الأولمبية القطرية أعلنت تقدمها رسميا بطلب إلى اللجنة الأولمبية الدولية للانضمام إلى "الحوار المتواصل" وغير الملزِم حول استضافة إحدى النسخ المقبلة من دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية اعتبارا من نسخة عام 2032.

أنديتهم هبطت.. 15 لاعبا مرشحون للبقاء في البريميرليغ

ثلاثاء, 28/07/2020 - 14:06

اختتم الدوري الإنجليزي منافساته السبت، بتتويج ليفربول بطلا، وهبوط ثلاثة أندية، هي نوريتش سيتي، وواتفورد، وبورنموث.

يتمتع البريميرليغ بتنافسية عالية، فعلى الرغم من حسم ليفربول اللقب مبكرا، إلا أن صراع الوصول إلى المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا والدوري الأوربي، إضافة إلى صراع الهروب من الهبوط، كان استثنائيا.

النجم ميسي سيرحل عن برشلونة في هذه الحالة فقط

خميس, 23/07/2020 - 00:40

كشف ساندرو روسيل، الرئيس السابق لنادي برشلونة لكرة القدم، عن الحالة الوحيدة التي تدفع بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى مغادرة النادي الكتالوني.

وشدد الرئيس السابق لبرشلونة على ضرورة تجديد عقد ميسي، منتقدا الإدارة الحالية لفشلها في الإبقاء على النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا.

وقال روسيل: "يجب التجديد له، إنه شخص صادق.. حين يرى أنه لا يقدم شيئًا للفريق، سيقرر المغادرة.. لكني واثق من حبه للنادي".

رسميا.. تقديم المدرب الجديد للمنتخب الإماراتي الجديد

خميس, 23/07/2020 - 00:36

قدم الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بشكل رسمي مدرب المنتخب الأول الجديد، الكولومبي خورخي بينتو، ليقوده في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022، وكأس آسيا 2023.

وقال بينتو خلال تقديمه لوسائل الإعلام: "نسعى للوصول لكأس العالم 2022، وهدفنا جعل كرة الإمارات في أعلى مكان، وتقديم منتخب قوي قادر على المنافسة".

ليفربول يسحق تشيلسي بخماسية في مباراة "حمل اللقب"

خميس, 23/07/2020 - 00:33

حقق نادي ليفربول، الأربعاء، فوزا عريضا على حساب ضيفه تشيلسي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وذلك خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعبه أنفيلد في ختام الجولة 37 "قبل الأخيرة" من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

ويحتفل اليوم ليفربول بلقب الدوري الذي سيتسلمه بعد تتويجه لأول مرة بالدوري منذ 30 عامًا.

افتتح الغيني نابي كيتا التسجيل لفريقه ليفربول في شباك تشيلسي بالدقيقة 23 من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

القضاء البرتغالي يلاحق نجل رونالدو.. لماذا؟

ثلاثاء, 14/07/2020 - 19:05

ذكرت تقارير صحفية أن الشرطة البرتغالية تجري تحقيقا بعد تصوير نجل مهاجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو، وهو يركب الدراجة المائية "jet ski" بمفرده، خلال رحلة بحرية برفقة عائلته على شواطئ جزيرة ماديرا.

الصفحات