إعلانات

الشاب الطيب الخلوق بادي ولد الشيخ ولد أحمد في ذمة الله تعالى ( تعزيــــة )

سبت, 09/09/2023 - 21:56
الشاب الطيب الخلوق بادي ولد الشيخ ولد أحمد الكنتي  ـ رحمه الله تعالى ـ

أعلن في العاصمة انواكشوط عصر الجمعة المواقق 08 سبتمبر 2023 عن انتقال الشاب الطيب الخلوق الشهم الهمام  السيد بادي ولد الشيخ ولد أحمد الكنتي عن عُمُرِِ مُبارك وظفه في فضائل الاعمال و كريم شيم ورثها عن آباء أماجد أجاود ـ يشهد لهم المخالف قبل الموافق ـ على نبلهم وشهامتهم و على سعيهم الحثيث لمعالي الأمور.

الشاب الطيب الخلوق الشهم الهمام بادي ولد الشيخ ولد أحمد الكنتي مشهود له من طرف كل من عرفه بحسن الأخلاق و بطلاقة الوجه و بالإقبال على شأنه و الترفع عن السفاسف ـ رحمه الله تعالى ـ.

الشاب الطيب الخلوق الشهم الهمام بادي ولد الشيخ ولد أحمد الكنتي , إطار بارز بالصندوق الوطني للضمان الإجتماعي و فيه يشهد له الجميع على أنه يعمل جاهدا على تذليل الصعاب أمام كل مراجع لمكتبه المفتوح على مصراعيه أمام الجميع يستقبلهم برحابة صدر و بطلاقة وجه.

أسرة تحرير السبق الإخباري تتقدم إلى أسرته الكريمة و إلى مجتمعه " الكنتي " الطيب , و إلى زملاءه بالصندوق الوطني للضمان الإجتماعي و إلى جميع معارفيه بتعازيها القلبية , راجية من العلي القدير له الرحمة و الغفران وجنة الرضوان ولذويه الصبر و السلوان  وإنا لله وإنا إليه راجعون .